بغدادي الحب

احلى منتدى لاحلاى شباب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
»  9 نور الزين كتلك تهون
الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:57 am من طرف Admin

»  26 اغنية صلاح البحر 2011 كلبي على كلبه
الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:39 am من طرف Admin

» أرشيف الأخبار
الإثنين سبتمبر 20, 2010 4:22 pm من طرف Admin

» اخر الاخبار
الإثنين سبتمبر 20, 2010 4:20 pm من طرف Admin

» أوين يعترف بالاحباط لعدم إيجاده فرصة حقيقية للعب مع لمانشستر يونايتد
الإثنين سبتمبر 20, 2010 4:18 pm من طرف Admin

» "مـ،ـن هـ،ـو الارسـ،ـنــال"
الإثنين سبتمبر 20, 2010 4:17 pm من طرف Admin

» *** نادي مانشتر يوناتيد***
الإثنين سبتمبر 20, 2010 4:14 pm من طرف Admin

»  °¨¨™¤¦ تـــــاريخ نـــــادي تشيلسـي ¦¤™¨¨°
الإثنين سبتمبر 20, 2010 4:13 pm من طرف Admin

» تاريخ نادي ليفربول
الإثنين سبتمبر 20, 2010 4:11 pm من طرف Admin

التبادل الاعلاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أوين يعترف بالاحباط لعدم إيجاده فرصة حقيقية للعب مع لمانشستر يونايتد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin


Admin


واجه المهاجم الأول للمنتخب الإنجليزي "سابقاً"، مايكل أوين الحقيقة التي لا يُمكن لأحد التشكيك فيها، وهي عدم قدرته على تمثيل مانشستر يونايتد كما كان يَطمح عندما إنضم لصفوفه الصيف الماضي قادماً من نيو كاسل في صفقة انتقال حر، فقد اعرب الفتى المدلل عن استيائه في تصريحات صحفية اليوم الخميس لعدم اللعب بصفة مستمرة أو حتى على فترات متقاربة...





مَثل أوين الفريق مرة واحدة فقط منذ بداية الموسم الحالي أمام تشيلسي ببطولة الدرع الخيرية يوم الثامن من أغسطس الماضي، وغاب بعدها عن جميع مباريات دوري المحلي وكان يأمل في الحصول على فرصة اللعب أساسي ضد جلاسكو رينجرز لكن فيرجسون دفع به نهاية المباراة فلم يتسن له إثبات أحقيته لبدء الكلاسيكو الشرس أمام ليفربول يوم الأحد المقبل والذي من المرجح أن لا يتواجد فيه كأساسي حيث أثبت المهاجم المكسيكي "خافيير هيرنانديز" أنه قادر على لعب دور البديل إما لروني أو بيرباتوف لتنوع قدراته عكس أوين الذي لا يستطيع تأدية دور روني بالتحرك في كل أرجاء الملعب فضلاً عن تراجع لياقته بسبب الإصابات المتكررة في أربطة الركبة.

وقال أوين:"أفعل أفضل ما لديّ في التدريبات، أستعد وأتدرب بشكل جيد جداً بحيث أكون جاهز دائماً عندما يدعوني المدير الفني للمشاركة، أنا أفعل ذلك وأي لاعب يجب أن يفعل ذلك ثم بعد ذلك الأمر متروك للمدير الذي سيختار".

وكشف: "الأمر يبدو سهلاً للبعض لكن ربما يكون الشيء الأكثر صعوبة لك هو عدم مشاركتك لبضعة أسابيع ثم فجأة تحصل عى فرصة اللعب، وهذا عقلياً وبدنياً ليس جيد لانك تحتاج وقت لاستعادة مستواك".

وتابع: "في نهاية الموسم الحالي سأنظر ماذا حدث، وسأفكر، هل كنت سعيد من كمية المباريات التي لعبتها، وهل أحرزت الأهداف بما فيه الكفاية؟ وهل أنا ألعب بشكل جيد بما فيه الكفاية في تلك المباريات"؟

واختتم: "عليك أن تنظر إلى أهم لقاءات الموسم لتعرف ماذا قدمت حقاً للفريق، وهل فعلت شيء ليفوز الفريق ببطولة، يعني .. أشياء من هذا القبيل، لكني يجب أن أؤكد، في نادي مثل مانشستر يونايتد لا يمكنك أن تعرف متى سيستدعيك المدير الفني".

يذكر أن أوين قد سجل الموسم الماضي هدف تعادل مانشستر في مرمى أستون فيلا أثناء نهائي كأس كارلينج على ملعب ويمبلي في فبراير الماضي وتعرض لإصابة خطيرة في أربطة الركبة آنذاك ليغيب عن الملاعب وتضيع عليه الفرصة الأخيرة لتمثيل إنجلترا في كأس العالم.


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://liek.own0.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى